محرز: ” تعاملنا مع المباراة بشكل جيد”

أشاد رياض محرز بشخصية مانشستر سيتي بعد الفوز بنتيجة (2-1) على حساب واتفورد في فيكارج رود.

وسجل اللاعب الجزائري الهدف الثاني في المباراة بعدما قدم تمريرة حاسمة سجل منها ليروي ساني الهدف الأول، ليتقدم السيتي في النتيجة بثنائية نظيفة.

هدف في الدقائق الأخيرة من عبدالله دوكوري قلص الفارق، لكن هذا لم يمنع رجال بيب جوارديولا من حسم الانتصار، ليبتعد الفريق السماوي في صدارة جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي سيلاقي بيرنلي مساء الأربعاء.

وقال محرز عقب المباراة: “في نهاية المباراة ضغطوا علينا، لكننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد“.

وأضاف قائلا: “الشئ الأكثر أهمية هو أننا حققنا الثلاث نقاط“.

كنا نعرف أنه عندما نسجل الهدف الأول في المباراة سنحصل على مساحات أكبر، وعندما أصبحت النتيجة (2-0) سنحت لنا الكثير من الفرص لكننا لم نستغلها“.

لهذا السبب عندما سجلوا هدفهم كان الأمر صعبا، لكننا فزنا بالكثير من التحديات وحققنا الثلاث نقاط“.

ومن جانبه قال فينسنت كومباني الذي عاد إلى التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي كجزء من ستة تبديلات أجراها بيب جوارديولا على التشكيل الذي فاز على بورنموث بنتيجة (3-1) يوم السبت: “كانت مباراة دوري ممتاز جيدة، بعدما سجلوا هدفهم بدأوا لعب الكرات الطويلة، واتفورد فريق قوي بدنيا بشكل كبير في الهجوم“.

وواصل المدافع البلجيكي تصريحاته بقوله: “فريقنا يستحق الكثير من الثناء لأننا بقينا أقوياء وكسبنا بعض التحديات الحاسمة في نهاية المباراة“.

لا أعتقد أننا فقدنا تركيزنا في أي وقت، ربما واتفورد أصبح أكثر شجاعة على ملعبه، كان لدينا الفرصة لجعل النتيجة (3-0)، لكن عندما لا يحدث هذا الأمر فمن الممكن أن يحدث أي شئ“.

وأنهى كومباني تصريحاته بقوله: “قمنا بالتعامل مع المباراة بشكل جيد، كانت معركة في أخر عشر دقائق، لكنك لا تستطيع تحقيق الفوز في كل مباراة بأداء مثالي“.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً