روراوة مرتاح لظروف إقامة وتحضير المنتخب الوطني في مونغومو

5 ديسمبر 2014

عبر رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ( فاف) ، محمد روراوة عن إرتياحه لظروف تحضير وإقامة المنتخب الجزائري بمدينة مونغوموالتي ستستضيف مباريات الدور الأول لكأس امم إفريقيا-2015 المقررة في غينيا الإستوائية  من 17 جانفي الى 8 فيفري.

وفي تصريح للقناة الاولى في برنامج أوستوديو الكرة قال روراوة “كانت لدينا الكثير من التخوفات  فيما يتعلق بالمدينة التي تحتضن الخضر خلال الكان.الحمد لله اننا سنقيم طيلة الدور الأول في مونغومو وهي مدينة تتوفر على ظروف مثالية أثناء تواجدنا هناك وخلال التحضيرات”، مبديا إرتياحه بعد أن جنبت القرعة المنتخب الجزائري الوقوع في مدينة إبي بيان. وأضاف” قبل سحب القرعة كنت منشغل البال بخصوص المدينة التي  ستحتضننا اكثر من المنافسين الذين سنواجههم”.

وبخصوص الإستعدادات أوضح رئيس الفاف أن”الوفد التابع للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحاضر بغينيا الإستوائية سبق له زيارة مونغومو واتخذ كل الإجراءات الضرورية لضمان اقامة جيدة للخضر بهذه المدينة ونحن جد مرتاحين لذلك”.
وعن مكان تدريبات المنتخب الوطني أوضح روراوة أن مدينة مونغومو”تتوفر على ملعب للتدريبات وهو غير كاف ، لكن يتعين علينا التكيف مع هذه الوضعية”، معلنا ان هذا الملعب وكذا ملعب المدينة الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثالثة ، سيتدعمان قريبا بعشب مستورد من اسبانيا، أما عن منافسي الخضر وهم: غانا – جنوب افريقيا – والسينغال، إقتصرت إجابة  روراوة على القول بأن المنتخب الجزائري يملك عناصر ستقدم كل ما لديها لإنجاح مشواره في الكان ، مشيرا بأن الهدف المسطر قبل الكان هو التأهل الى المربع الذهبي ، بالرغم من  تغيير مكان المنافسة الذي كان مقررا بالمغرب.

كما أن أول لقاء للخضر في كأس افريقيا للأمم  سيكون امام جنوب افريقيا يوم 19 يناير 2015 بمونغومو ، قبل مواجهة غانا يوم 23 يناير 2015 بنفس الملعب والتنقل الى مالابو لإجراء آخر لقاء في الدور الأول ضد السينيغال يوم 27 جانفي 2015 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.