خير الدين ماضوي : وفاق سطيف يستهدف نصف نهائي كأس العالم للأندية

7 ديسمبر 2014

سيشارك فريق وفاق سطيف بدء من يوم الأربعاء في كأس العالم للأندية في كرة القدم بالمغرب”وكله طموح لبلوغ الدور نصف النهائي من هذه المنافسة”، حسب ما صرح به هذا السبت مدرب الفريق خير الدين ماضوي.

وأكد المدرب الشاب لوفاق سطيف الذي نشط ندوة صحفية بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بسطيف، إلى جانب رئيس النادي حسان حمار بأن تشكيلته ستلعب”دون ضغط ودون عقدة أيضا”ولكن “بعزيمة كبيرة”وذلك على اعتبار أنه سيكون بحوزة الطاقم الفني بالمغرب تعداد”موسع” يضم 23 لاعبا وذلك على عكس منافسة رابطة الأبطال الأفريقية ، حيث كانت الخيارات محدودة.

وأضاف مضوي بأن هاجسه الوحيد يبقى”الإرهاق البدني”لأشباله الذين خاضوا – حسب ما ذكر به – “8 لقاءات خلال 28 يوما” ، لكن المدرب السطايفي أوضح بالمقابل بأن التحضير لمدة يومين بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية والذي سيتبع بتربص مدته 3 أيام بالمغرب (سيدخل الوفاق غمار المنافسة بتاريخ 13 ديسمبر)سيكون”كافيا من أجل التحضير الجيد للجانب البدني”.

وبعد أن أشار إلى أن التربص المصغر لفريقه بالمغرب سيجرى بمركز تدريب الفرق الوطنية بالرباط أضاف خير الدين مضوي بأنه بعيدا عن طموحه في بلوغ الدور نصف النهائي بإمكان الوفاق “تكرار ما فعله فريقا تي بي مازيمبي والرجاء البيضاوي اللذين تمكنا من بلوغ الدور النهائي”.

وبالنسبة للمدرب السطايفي فإن فريقه و الفرق التي بإمكانه التنافس معها قبل الدور نصف النهائي (ناديا المغرب التيطواني المغربي أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم في حال الفوز النادي الأرجنتيني سان لورنزو)”نوادي كلها تملك نفس الحظوظ في هذه المنافسة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.