مانشستر سيتي 9 -0 بيرتن ألبيون : محرز تمريرتان حاسمتان و هدف

مانشستر سيتي 9 -0 بيرتن ألبيون : محرز تمريرتان حاسمتان و هدف 1

باتت مسألة تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، مسألة وقت لا أكثر، بعدما تخطى ضيفه بيرتون ألبيون بتسعة أهداف نظيفة مساء الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي.

وأحرز أهداف سيتي كل من كيفن دي بروين (5) وجابريال جيسوس (30 و34 و57 و65)، وأولكسندر زينتشينكو (37)، وفيل فودين (62) وكايل ووكر (70)، ورياض محرز (83).

وخاض مانشستر سيتي اللقاء بمجموعة من الأوراق البديلة، يتقدمها الحارس أرو موريتش والمدافع الشاب إريك جارسيا، والمهاجم البرازيلي جابريال جيسوس.

ورغم البداية الجيدة لبيرتون عن طريق تسديدة لوكاس أكينس التي تصدى لها موريتش في الدقيقة الثانية، سيطر سيتي على المجربات ليفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، عندما ارتقى البلجيكي دي بروين لعرضية من دافيد سيلفا ليضع الكرة برأسه في المرمى.

مانشستر سيتي 9 -0 بيرتن ألبيون : محرز تمريرتان حاسمتان و هدف 2

وعاد الفريق الضيف لتهديد مرمى مضيفه في الدقيقة 11 بتسديدة من ماركوس هارنيس من بعد 10 ياردات والتي علت العارضة، وألغى الحكم هدفا لمانشستر سيتي في الدقيقة 19 بسبب تسلل صاحبه رياض محرز، وعزز سيتي تقدمه في الدقيقة 30، عندما تابع جيسوس برأسه كرة مرتدة من الدفاع أطلقها زميله ليروي ساني.

وكسر دافيد سيلفا مصيدة التسلل ليمرر إلى جيسوس الذي أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة 34، بعدما متابعة جيدة امام المرمى، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 37، عندما أراد زينتشينكو رفع كرة عرضية من اليسار لكنها تهادت في المرمى من فوق الحارس، وكاد محرز يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 43 عندما استقبل كرة مرتدة من الدفاع أرسلها ساني، لكن الحارس كولينز تدارم الموقف.

مانشستر سيتي 9 -0 بيرتن ألبيون : محرز تمريرتان حاسمتان و هدف 3

سيطرة سيتي تواصلت في الشوط الثاني، وأحرز جيسوس الهدف الثالث له في المباراة بالدقيقة 57، بعدما تابع بمهارة كرة مرسلة من محرز، وبعدها دخل فيل فودين مكان دي بروين، ليضيف الهدف السادس في الدقيقة 62، عندما استغل معمعة أمام المرمى بعدما فشل جيسوس في مرواغة الحارس.

مانشستر سيتي 9 -0 بيرتن ألبيون : محرز تمريرتان حاسمتان و هدف 4

وأكمل جيسوس رباعيته في الدقيقة 65، عندما استقبل ساني الكرة بصدره ليرسلها إلى جيسوس على بعد ياردات قليلة من المرمى، ليكملها المهاجم البرازيلي في الشباك، ودخل برناردو سيلفا مكان ساني، ليأتي الهدف الثامن في الدقيقة 70، عندما تابع كايل ووكر كرة موجهة من محرز الذي بدوره ختم مهرجان التسجيل بالهدف التاسع في الدقيقة 83، عندما قابل كرة مرسلة من اليمين عبر برناردو سيلفا ليسددها بهدوء داخل المرمى.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 7

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 8

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 9

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 10

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.