وفاق سطيف يشد الرحال إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية

8 ديسمبر 2014

يطير فريق وفاق سطيف الثلاثاء إلى المغرب في رحلة خاصة من مطار سطيف الدولي في حدود الساعة العاشرة صباحا متوجها نحو مطار الرباط الدولي للمشاركة في مونديال الأندية، ويتكون الوفد السطايفي من 35 عضوا، كما تنص عليه قوانين الفيفا، واختارت إدارة النادي السطايفي الإقامة في فندق قلدن تيليب فراح الذي سبق له الإقامة فيه في أوت 2013 لدى مواجهته لفريق الفتح الرباطي، وسيخوض النسر السطايفي أول حصة أمسية الثلاثاء بداية من الساعة الرابعة مساء في أكاديمية المنتخبات المغربية التابعة للجامعة المغربية على أن يكون مؤتمر صحفي بحضور المنظمين في الفندق في السادسة والنصف مساء لعرض اللاعبين لجوازات سفرهم التي يشاركون بها في المونديال.

وفي نفس السياق، وافقت الاتحادية الدولية لكرة القدم على طلب إدارة الوفاق بتعويض اللاعب بوشار لزميله في الفريق دمو عبد الغني الذي يغيب بصفة رسمية عن المونديال بسبب إصابة تعرض لها في مباراة أولمبي الشلف والتي تبعده لثلاثة أسابيع عن الميادين.

القائمة الرسمية المشاركة في المونديال

خضايرية، بلهاني، سعدون، ميقاتلي، بوكرية، زي اوندو، بوشار، ملولى، لقرع، رايت، جحنيط، بلعميري، زياية، يونس، بن يطو، كوريبة، داغولو، العمري، قاسمي، نمديل، باعوز، زرارة، عروسي.

حمار رئيسا للوفد

سيكون رئيس الوفاق السطايفي حسان حمار رئيسا للوفد السطايفي في المغرب، حيث سيتنقل مع الفريق صبيحة اليوم ولن يغادر المملكة المغربية إلى غاية انتهاء مشاركة الوفاق في كأس العالم للأندية والتي ستقام ما بين 10 و20 ديسمبر في مدينتي الرباط ومراكش المغربيتين.

الوفاق في ضيافة الهامل البارحة

أقام مدير الأمن الوطني اللواء الهامل البارحة مأدبة غداء في مقر المديرية على شرف الوفاق السطايفي المتوج مؤخرا برابطة أبطال افريقيا واستغل الفرصة من اجل تهنئة الوفاق على الإنجاز القاري غير المسبوق وتمنى لتشكيلة السطايفية مشاركة مشرفة في كأس العالم للأندية، وهي المبادرة التي استحسنها السطايفية كثيرا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.