بدون محرز .. مانشستر سيتي يتجاوز هدرسفيلد بثلاثية في البريميرليج

20 يناير 2019
بدون محرز .. مانشستر سيتي يتجاوز هدرسفيلد بثلاثية في البريميرليج 24
A+
A-

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا، على مضيفه هيدرسفيلد تاون (3-0)، اليوم الأحد، على ملعب كيركليس، ضمن الجولة الـ23 من البريميرليج.
وغاب رياض محرز عن قائمة اللقاء وفي سؤل لغوارديولا  عن غياب محرز فقال” إنه أمر عادي مجرد عملية مداورة”

” محرز غير مُصاب , استبعاده عن مباراة اليوم كان بسبب تكتيكي من بيب “.
وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من، دانيلو ورحيم ستيرلينج وليروي ساني، على الترتيب، في الدقائق (18 و54 و56).

وبذلك، ارتفع رصيد السيتي إلى 56 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف ليفربول المتصدر، بينما توقف هيدرسفيلد تاون عند 11 نقطة، في المركز الأخير.

وكان أول تهديد من مانشستر سيتي، في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من رحيم ستيرلينج إلى أجويرو، الذي سدد بجوار القائم الأيسر لهيدرسفيلد.
بدون محرز .. مانشستر سيتي يتجاوز هدرسفيلد بثلاثية في البريميرليج 25
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة، لكن بدون خطورة كبيرة، حتى أطلق دانيلو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 18، ارتطمت بالمدافع شيندلر وسكنت شباك هيدرسفيلد، معلنةً عن الهدف الأول.

ورد هيدرسفيلد في الدقيقة 28، بتصويبة من الهولندي كونجولو، من خارج المنطقة، بين يدي إيديرسون.

واختفت الخطورة حتى الدقيقة 40، عندما مرر فيرناندينيو إلى جوندوجان خلف المدافعين، حيث قام باستلام الكرة بشكل رائع، وسددها لكنها اصطدمت بأحد لاعبي الخصم، وخرجت لركنية.

وتمكن الضيوف من تعزيز النتيجة، من خلال أول كرة خطيرة على المرمى بالشوط الثاني، في الدقيقة 54، بعد عرضية من ليروي ساني على رأس رحيم ستيرلينج، الذي حولها في الشباك الخالية.

وبعد دقيقتين فقط، مرر أجويرو بالرأس إلى ساني المنفرد بالمرمى، حيث اختتم ثلاثية السيتي.

وفي الدقيقة 78، انطلق البديل ستيف مونييه، لاعب هيدرسفيلد، من الجانب الأيسر، وسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء، بجانب القائم.

وعاد نفس اللاعب لتشكيل الخطورة على مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 82، حيث وجه ضربة رأسية، لكن إيديرسون تألق وأمسك الكرة بنجاح.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف الهدف الرابع، في الدقيقة 86، بعد انفراد لبيرناردو سيلفا، بتمريرة من ديفيد سيلفا، لكن الحارس لوسيل تصدى للتسديدة بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (3-0).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.