فياريال الاسباني يفوز على ابولون ليماسول القبرصي و يتأهل لدور الـ32 من اليوروباليج

تأهلت فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وتورينو الإيطالي وفياريال الإسباني إلى دور 32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وفاز مونشنجلادباخ على ضيفه زيوريخ السويسري 3/صفر وفياريال على مضيفه ابولون ليماسول القبرصي 2/صفر اليوم الخميس في ختام فعاليات المجموعة الأولى واكتسح تورينو مضيفه اف سي كوبنهاجن الدنماركي 5/1 ضمن المجموعة الثانية.

كما تأهل دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني إلى دور 32 بفوزه على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 1/صفر في المجموعة السادسة ولحق به كلوب بروج البلجيكي بعد فوزه على ضيفه هلسنكي الفنلندي 2/1 ضمن المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الثالثة فاز بشكتاش التركي على ضيفه توتنهام الإنجليزي 1/صفر وتعادل بارتيزان بلجراد الصربي مع ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني سلبيا.

وتصدر بشكتاش المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة يليه توتنهام في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ثم أستيراس تريبوليس وأخيرا بارتيزان في المركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة فاز دينامو زغرب الكرواتي على ضيفه سيلتك الاسكتلندي 4/3 و ريد بول سالزبورج النمساوي على استرا جيورجيو الروماني 5/1.

وتأهل ريد بول وسيلتك إلى دور 32 عن المجموعة الرابعة فيما تأهل دينامو موسكو الروسي وايندهوفن الهولندي عن المجموعة الخامسة.

وفاز دينامو موسكو على ملعب ايندهوفن بهدف نظيف فيما انتهت المباراة الأخرى بالمجموعة الخامسة تعادل باناثينايكوس اليوناني مع ضيفه إستوريل بارايا البرتغالي 1/1.
وتصدر جلادباخ المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة يليه فياريال برصيد 11 نقطة ثم زيوريخ بسبع نقاط وأخيرا ابولون ليماسول بثلاث نقاط.

وفي قبرص، سجل جيرارد مورينو بالاجيرو ولوسيانو فيتو هدفي الفوز لفياريال.

ونجح تورينو في تحويل تأخره بهدف تقدم بهدف دانييل امارتي في الدقيقة السادسة، ورد بخمسة أهداف حملت توقيع جوزيف مارتينز (هدفين) وكارفاليو دي أوليفيرا أماوري وماتيو دارميان وسيلفا.

وتصدر كلوب بروج المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه تورينو في المركز الثاني برصيد 11 نقاط ثم هلسنكي بسبع نقاط وأخيرا كوبنهاجن بأربع نقاط.

وفي الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة فاز دِنيبرو على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 1/صفر وتعادل إنتر ميلان مع مضيفه كارباكا اجدام من اذربيجان سلبيا.

ويدين دِنيبرو بالفضل في هذا الفوز لمدافعه ارتيم فيديتسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66.

وتأهل إنتر إلى دور 32 من قبل مباراة اليوم باحتلاله الصدارة برصيد 12 نقطة فيما حل دِنيبرو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وجاء كارباكا اجدام في المركز الثالث بست نقاط يليه سانت اتيان في المركز الرابع الأخير بخمس نقاط.

مواضيع ذات صلة

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 1

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 2

15 مارس 2024 - 00:31

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

ليفركوزن يتجاوز كارباج الأذربيجاني ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 3

15 مارس 2024 - 00:10

ليفركوزن يتجاوز كارباج الأذربيجاني ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

مارسيليا يتجاوز فياريال و يتاهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

15 مارس 2024 - 00:02

مارسيليا يتجاوز فياريال و يتاهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

14 مارس 2024 - 23:53

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

13 مارس 2024 - 23:49

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.