مانشستر سيتي يحقق انتصاراً مهماً على ملعب ليستر بفضل لامبارد

13 ديسمبر 2014

خطف مانشستر سيتي انتصارا ثمينا من ملعب مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري لإنجليزي الممتاز.

على ملعب ليستر سيتي، قاد لاعب الوسط المخضرم فرانك لامبارد فريقه سيتي للفوز بهدف نظيف سجله في الدقيقة 40 بعد مجهود رائع من صانع اللعب الفرنسي سمير نصري.

وسجل كريج جاردنر هدفا في الدقيقة 72 قاد به وست بروميتش البيون على ضيفه استون فيلا ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد استون فيلا عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز بيرنلي على ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله اشلي بارنس في الدقيقة 73 بعد أن أهدر دوشان تاديتش ضربة جزاء للفريق الضيف في الدقيقة 60 .

ورفع بيرنلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الخامس بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي.

وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه ستوك سيتي بهدف لكل فريق حيث تقدم كريستال بهدف في الدقيقة 11 عن طريق جيمس ماكارثر ثم تعادل بيتر كراوتش للفريق الضيف في الدقيقة 13.

ورفع كريستال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 19 نقطة لستوك في المركز الحادي عشر.

كما تعادل سندرلاند بهدف لمثله مع ضيفه ويستهام، حيث تقدم خوردي جوميز بهدف لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 22 ثم تعادل ستيوارت داونينج لويستهام في الدقيقة 27.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.