ادارة الترجي التونسي ترد على احتجاج شباب قسنطينة ببيان رسمي

ادارة الترجي التونسي ترد على احتجاج شباب قسنطينة ببيان رسمي 24

أصدرت أدارة الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الإثنين، بيانا على إثر الاحتجاج الذي تقدم به شباب قسنطينة، ضد مشاركة الجزائري يوسف بلايلي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها  فريق باب سويقة 3 – 1.

وأكدت إدارة الترجي، أن مشاركة البلايلي قانونية على عكس ما أشار إليه الفريق الجزائري والحملة الإعلامية التي صاحبته بالجزائر.

وجاء  في بيان الترجي: “على إثر الاحتراز الذي تقدم به قسنطينة ضد لاعبنا يوسف البلايلي قبل بداية مباراة الإياب للدور الربع النهائي لدوري الأبطال والحملة الإعلامية التي صاحبته بالجزائر، يهم الترجي أن يطمئن الجماهير وأن يعلم الرأي العام الرياضي بأن هذا الاحتراز خال من كل أساس واقعي وقانوني”.

وتابع النادي: “في هذا السياق فإنه بحوزة الهيئة المديرة ملفا كاملا يثبت بصفة قطعية لا شك فيها أن تأهيل اللاعب مطابق للترتيبات الوطنية والدولية الجاري العمل بها، وأنه لا وجود لأي عقوبة مسلطة عليه مهما كانت طبيعتها”.

وحقق الترجي الرياضي التونسي، انتصارًا غاليًا، مساء السبت الماضي، على ضيفه شباب قسنطينة الجزائري، بنتيجة (3-1)، في الملعب الأولمبي برادس، ضمن جولة الإياب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمن الترجي تأهله إلى المربع الذهبي بامتياز، بعدما فاز ذهابا (3-2)، ليضرب موعدًا مع مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد