المغربي بوفال يتفوق على ميسي في “لاليغا سانتاندير”

المغربي بوفال يتفوق على ميسي في

حقق المغربي سفيان بوفال لاعب سيلتا فيغو إنجازاً غير مسبوقاً حينما توج بجائزة أفضل “مراوغ” في الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا سانتاندير” لموسم 2018-2019، وذلك بفضل إحصائياته التي وصلت إلى 144 مراوغة ناجحة للاعبي الفرق المنافسة.

وما يزيد من قيمة إنجاز بوفال، إنه تفوق على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لا يمكن مضاهاته حينما يتعلق الأمر بالإحصائيات الكروية، لكن لاعب منتخب “أسود الأطلس” نجح بتجاوز نجم برشلونة بعدما حقق 144 مراوغة ناجحة في المواجهات الفردية مع لاعبي المنافسين، فيما جاء بالمركز الثاني ميسي برصيد 133 مراوغة ناجحة، وبالمركز الثالث بفارق شاسع عنهما التشيلي فابيان أوريلانا بمجموع 81 مراوغة ناجحة.

ويتميز بوفال، إنه يركز على الأداء الجماعي وليس المجد الشخصي، بعدما اكتفى بتسجيل 3 أهداف، وقدم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، ليسخر هذه المراوغات بخدمة زملائه في الفريق ويساعدهم على تجنب الهبوط والبقاء في دوري الأضواء لموسم جديد.

ويتوقع أن تساهم هذه الأرقام المميزة للنجم المغربي، في منحه دافع أكبر لتقديم المزيد من هذا الأداء القوي في الموسم المقبل في حال استمراره بصفوف سيلتا فيغو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد