قمة ليفربول و أرسنال تنتهى بالتعادل بهدفين في كل شبكة

فرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على لقاء ليفربول مع ضيفه أرسنال في المرحلة السابعة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم على ملعب أنفيلد اليوم الأحد.

وتقدم البرازيلي فيليب كوتينيو لمصلحة ليفربول في الدقيقة 45، ولكن لم يدم تقدم أصحاب الأرض طويلا بعدما تعادل الفرنسي ماتيو دوبوشي لأرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 64 ليواصل هوايته في هز الشباك في المباراة الثانية على التوالي ويرفع رصيده إلى خمسة أهداف أحرزها مع فريق المدفعجية في المسابقة هذا الموسم.

وتضاعفت معاناة ليفربول بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فابيو بوريني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورغم النقص العددي أحرز مارتن سكرتل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع عبر ضربة رأس متقنة، لينقذ فريق المدرب برندان رودجرز من السقوط في فخ الخسارة في الوقت القاتل.

وفشل أرسنال بتلك النتيجة في رد اعتباره من ليفربول الذي تغلب على الفريق اللندني 5/ 1 على نفس الملعب في الموسم الماضي.

وارتفع رصيد أرسنال بهذا التعادل إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، فيما ارتفع رصيد ليفربول إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

وواصل نيوكاسل يونايتد معاناته من لعنة تشيلسي بعدما سقط في فخ الخسارة صفر/ 1 في الوقت القاتل أمام ضيفه سندرلاند في وقت سابق اليوم الأحد.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة خاصة في الدقائق الأخيرة التي كثف خلالها نيوكاسل من هجماته وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص السهلة التي أتيحت لهم.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، أحرز آدم جونسون هدف الفوز القاتل لسندرلاند من إحدى الهجمات المرتدة في الدقيقة الأخيرة، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ الثالث من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وأحكم سندرلاند بتلك النتيجة عقدته لنيوكاسل بعدما تغلب عليه في جميع المباريات الأربعة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في المسابقة.

وتعد هذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها نيوكاسل منذ فوزه 2/ 1 على تشيلسي في المرحلة قبل الماضية، وذلك بعدما تلقى خسارة قاسية 1/ 4 أمام مضيفه أرسنال في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد سندرلاند بهذا الفوز إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 23 نقطة ليظل في المركز التاسع.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 1

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 2

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.