استقبال تاريخي للمنتخب السنغالي في داكار

استقبال تاريخي للمنتخب السنغالي في داكار 24

أعرب الرئيس السنغالي ماكي سال عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على استعادة توازنه واقتناص لقب الكان المقبل في الكاميرون، وذلك عقب خسارة المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 أمام الجزائر 1-0 أمس الأول الجمعة.

وقال سال لدى استقبال بعثة المنتخب بعد عودتها لداكار قادمة من مصر: “أكرر التزامي بدعم الفريق من أجل العمل بشكل أكبر مع اتحاد الكرة، ووزارة الرياضة ، والجهاز الفني، في مساعي الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2021”.

وأضاف: “كلي ثقة أن اللاعبين لديهم الشجاعة والمهارة لتحقيق هذا الحلم”.

واحتشدت أعداد غفيرة من المشجعين لاستقبال بعثة المنتخب السنغالي التي استقلت حافلة من مطار ليوبولد سيدار سينجور الدولي إلى المقر الرئاسي.

وحرص عدد من نجوم منتخب السنغال على التفاعل مع الاستقبال الجماهيري الأسطوري الذي لاقاه أسود التيرانجا بعد العودة إلى العاصمة داكار في الساعات القليلة الماضية رغم ضياع حلم التتويج ببطولة أمم أفريقيا 2019، بعد الخسارة من الجزائر 1-0 في النهائي.

واحتشد الآلاف من مشجعي الكرة السنغالية في طريق حافلة المنتخب، ووجهوا التحية للاعبين، بينما نشر نجوم المنتخب مقاطع فيديو من الاستقبال الحافل لهم في داكار وبادلوا الجماهير السنغالية رسائل الشكر.

وكتب إدريسا جايي نجم وسط إيفرتون الإنجليزي عبر تويتر: “شكرا السنغال” كما وجه ساليف ساني مدافع شالكه الألماني عبر إنستجرام رسالة شكر للشعب السنغالي على هذا الاستقبال.

وكتب هنري سافيه لاعب وسط أسود التيرانجا: “رؤية هذه الفرحة من السنغاليين وحماس الاستقبال تجعلني أقول الآن فزنا.. شكراً للشعب السنغالي”، في حين كتب كيتا بالدي جناح إنتر الإيطالي: “شعب واحد حلم واحد”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد