اخر اخبار وفاق سطيف

اخر اخبار وفاق سطيف 1

مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي،وضع خارطة طريق مستعجلة، سلمها للمسيرين والإداريين، إضافة إلى مرافق الإدارة والرجل القوي في المرحلة الحالية وليد صادي، قصد تجسيدها على أرض الواقع، من خلال معاينته الميدانية، وكذا إطلاعه على تطورات الفترة السابقة.
وجاء خيار المدرب الجديد للنسر الأسود، بعد أن اتفق في وقت سابق مع الإدارة، قصد الإشراف على الفريق، على اعتبار أن خيار مضوي، جاء على خلفية معرفته البيت جيدا..
إلى ذلك، مُنح المدرب مضوي الضوء الأخضر، قصد تصفية التعداد، حيث اتفق مع المسيرين، على ضبط القائمة، في آجال أقصاها الأسبوع الحالي، ويتوقع أن يتم تسريح من لاعبين إلى ثلاثة من التعداد الحالي، إضافة إلى إعارة لاعبين على الأقل من الشبان، إلى أحد فرق الرابطة الثانية، قصد اكتسابهم المنافسة، مع إمكانية إعادتهم الموسم المقبل.
وسينسق المدرب مضوي في عمله مع ثلاثي الطاقم الفني الذي جسد انطلاقة تدريبات الموسم الحالي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد بدرالدين فلاحي، المحضر البدني فارس بلخير ومدرب الحراس عباسن، في وقت يرتقب أن تعود التشكيلة السطايفية، للتحضيرات أمسية اليوم، بعد أن منح المدرب المساعد فلاحي راحة ليوم واحد، عقب نهاية المباراة الودية التحضيرية أمس الأول أمام شبيبة سكيكدة، التي انتهت بفوز الوفاق بهدف دغموم.
وعبّر أنصار النسر الأسود عن ارتياحهم الشديد، عقب تجديد أكرم جحنيط أمس لعقده مع الوفاق، في ظل الاتصالات الكثيرة التي تلقاها من فرق الرابطة الأولى وأخرى تنشط خارج الوطن، في انتظار توقيع الحارس خذايرية على عقده، بعد اتفاقه مع الإدارة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن مصادرنا كشفت بأن المدرب الجديد خير الدين مضوي، قام أمس بمعاينة المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية ب»الباز»، للوقوف على الهياكل والملاعب، قصد إبداء الموافقة النهائية على احتضانها للتربص التحضيري للوفاق.

مواضيع ذات صلة

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 2

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 3

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 4

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 5

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 6

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 7

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.