الرابطة الثانية الجولة الثالثة : أولمبي المدية و أمل الاربعاء لمواصلة النتائج الايجابية

الرابطة الثانية الجولة الثالثة : أولمبي المدية و أمل الاربعاء لمواصلة النتائج الايجابية 24

ستكون الجولة الثالثة للرابطة المحترفة الثانية المقررة في مجملها يوم السبت، من الوهلة الاولي في صالح الرائدين الاثنين الحاليين، أولمبي المدية و أمل الاربعاء، اللذين سيستفيدان علاوة على عامل الميدان و دعم الجمهور، من مواجهة منافسين يعرفان بداية موسم صعبة للغاية ، ويتعلق الأمر بمولوديّة بجاية و خاصة اتحاد عنابة صاحب المركز الأخير بدون رصيد.

فإذا كانت مهمة المدية أمام الموب تبدو صعبة نسبيا كون هذا الأخير حقق انتصاره الأول في الجولة  الفارطة، فإن أمل الاربعاء سيلعب على بساط من حرير أمام التشكيلة العنابية التي خسرت مباراتيها الأوليين لهذا الموسم كما أنها تشاطر المركز الأخير فريق اتحاد الحراش الذي لن يكون محظوظا في خرجته الثالثة إلى غليزان لمواجهة السريع المحلي (3 – 4 ن) الذي يسعى إلى تأكيد مركزه الثالث.

وكان اتحاد الحراش قد سقط يوم الاثنين الماضي على ميدان عمر حمادي ببولوغين أمام امل الاربعاء (1-3) و هي الهزيمة التي تركت آثارا سيئة للغاية على معنويات اللاعبين  و خاصة الأنصار الذين يطالبون بالتدارك قبل فوات الأوان. و لكن السريع الذي وضع نصب عينيه هدف الصعود للرابطة الأولى بقيادة المدرب مزيان إيغيل، سوف لن يفرط في نقاط المباراة التي تقربه أكثر من المنصة الشرفية.


 من جهتهما، سيواجه كل من مولوديّة سعيدة (13) و شبيبة سكيكدة (14) صعوبات كبيرة نهاية هذا الأسبوع لما يتنقلان على التوالي إلى أولمبي أرزيو و مولوديّة العلمة حيث يصعب تحقيق نتيجة إيجابية خاصة و أنهما يبحثان عن تحقيق أول فوز لهما بعد أن سجلا التعادل في الجولين الأوليين كما أنهما يريدان الابتعاد بسرعة عن منطقة الخطر.

وتعرف الجولة الثالثة للرابطة الثانية، عدة لقاءات جديرة بالاهتمام على غرار، شبيبة بجاية/جمعية وهران، دفاع تاجنانت/جمعية الخروب وهي أندية سبق لها أن لعبت في حظيرة النخبة، في الوقت الذي لن يجد فيه وداد تلمسان الذي يشارط سريغ غليزان المركز الثالث ب4نقاط، اي صعوبة لمباغتة أمل بوسعادة (8- 2 ن).

ستلعب كل المباريات بحضور الجمهور في غياب عقوبات في هذا المجال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد