أفضل أوقات لعب ألعاب الجوائز

11 سبتمبر 2019
أفضل أوقات لعب ألعاب الجوائز 24
A+
A-

من المعروف أن الفوز في ألعاب الجوائز الكبرى ايتطلب قدرًا كبيرًا من الحظ الجيد. إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك في الحصول على هذا الفوز السحري. ليس هناك وقت صحيح أو خاطئ للعب، لكن هناك أوقات يجب أن تكون فيها مستعدًا للعب مثل هذه الألعاب المغرية.

هناك أيضا أفلام ألعاب وخصوصا العاب قد نالت هذه الأفلام سمعة طيبة وعالية جدا ويمكنكم الرجوع إلى مقال أفضل 5 أفلام لل قما   ر.

تعتبر ألعاب الجوائز الكبرى الحقيقية في عالم الكازينو على الإنترنت. وغالبية عشاق  الإنترنت يعرفون بعض هذه الألعاب التي حققت شهرة عالمية مثل M e ga M ola h وMa  jor Milli  ons وGlo tia  or s  lot.

بالنسبة للعبة ميج ا مولا ه Me ga Mo ol ah فقد حققت الرقم القياسي في موسوعة جينيس العالمية لدفعها جائزة كبرى بلغت 17,880,900 يورو. ولا تزال اللعبة تقدم للفائزين مبالغ كبيرة مذهلة. 

ومع ذلك فإن ألعاب الجوائز الكبرى تتطلب قدرًا كبيرًا من الحظ الجيد لكسب مبالغ مالية يمكن أن تغير حياتك. لكن هل يمكنك زيادة فرصك في الفوز بهذه الجوائز فعلاً؟ نعم يمكنك ذلك إذا كنت تلعب في الوقت المناسب للعب. سأشرح لك كيف يمكنك ذلك.

ما هي ألعاب الجوائز الكبرى؟

الجوائز الكبرى التقدمية هي ألعاب التي تحتوي على الفوز بالجائزة الكبرى التي تتراكم مع مرور الوقت. لا يوجد مبلغ ثابت للجوائز التقدمية، لكنه يستمر في التزايد كلما زاد عدد اللاعبين الذين يقومون لتشغيل اللعبة. في كل مرة يلعب فيها لاعب لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية، تذهب نسبة مئوية صغيرة من اشتراكه إلى الجائزة.

في النهاية، عندما يستطيع أحد اللاعبين المحظوظين تشكيل مجموعة فائزة، فسوف يحصل على كل الأموال التي تراكمت من بداية اللعبة.

أنواع الجائزة الكبرى التقدمية

هناك ثلاثة أنواع من الجائزة الكبرى

الفرق بين الجائزة الكبرى التقدمية وغير التقدمية

الجوائز التقدمية  تتراكم فيها الأموال بناءً على طريقة اللعب بأموال حقيقية. في حين أن الجائزة غير التقدمية  تعطي مبلغ الجائزة المحدد فقط. بشكل عام يعتبر الفوز بالجوائز التقدمية أصعب من الفوز بالجائزة الكبرى العادية كما يمنح أموالاً أكثر.

(1) حدد ميزانية خاصة للعب ألعاب الجوائز الكبرى التقدمية

نصيحة واحدة خاصة بألعاب الجوائز الكبرى  الممتعة وهي تحديد ميزانية أسبوعية أو شهرية معقولة والالتزام بها. على سبيل المثال، قد تحدد 100 لفة في الشهر  أو في نوع معين من الألعاب التي تحبها. 

الفوز عشوائي وليس مرتبطًا بشكل أساسي بحجم الألعاب أو اللعب في وقت معين. بل يجب أن تعرف كيفية التعامل مع اللعبة.

(2) العب عندما تسمح ميزانيتك باللعب

إذا أردت أن تلعب ألعاب الجوائز الكبرى ، فمن المهم أن تكون ميزانيتك كافية للعب لفترة طويلة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك فإن متطلبات اللعب تختلف من لعبة لأخرى. لذلك يعد التحقق من إعداد اللعبة أمرًا مهمًا وإلا فقد ينتهي بك الأمر للحصول على جزء بسيط من مجموعة الفوز. 

لذا، تحقق من طاولة دفع الأرباح والقواعد الخاصة باللعبة لمعرفة عدد العملات النقدية والمبلغ الذي تحتاج إلى الرهان به. بعد ذلك حدد ما إذا كنت تريد لعب لعبة أو جولة أو دورة كاملة من ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى. 

بعض ماكينات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية تتيح لك الفوز بالجائزة الكبرى الكاملة بمبلغ رهان صغير، ولكن احتمالات الفوز بها ضعيفة.

من ناحية أخرى تتطلب منك بعض الألعاب الأخرى الرهان بمبالغ كبيرة أو بمبلغ محدد لتتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى كاملة. بمجرد العثور على ألعابك التقدمية المفضلة ستتمكن من وضع الميزانية وفقًا لذلك ولعدد اللفات.

(3) العب عندما تكون لعبة الجائزة الكبرى (ساخنة)

من المحتمل أن تكون قد سمعت عن المثل الذي يقول “اضرب على الحديد وهو ساخن”. سنفكر بالتأكيد بهذه الطريقة عند لعب سلوتس الفوز بالجائزة الكبرى . يمكن أن يختلف مبلغ الرهان في الفوز بالجائزة الكبرى بشكل كبير حيث يتزايد بمرور الوقت كما يزداد حجم الجائزة.

(4) العب عندما يكون مبلغ الجائزة الكبرى كبيرًا

يعتمد حجم الجوائز التقدمية على الوقت وحجم الجائزة. مع زيادة أموا وتزايد حجم الفوز بالجائزة الكبرى، يزداد عدد جولات اللعب.  

يحدث ذلك عندما يبدأ كبار  في تشغيل . وعندما يتم عرض جائزة كبرى أخرى بعد حالة الفوز، يتم فتح باب التسجيل للجائزة. من المهم في هذه الحالة اختيار شركات تطوير البرمجيات الشهيرة 

(5) لا تبدأ  في وقت تشعر فيه بالخوف 

كلنا نعرف جيدًا أن كلمة “الحظ” مثيرة للمشاعر وخاصة الشعور بالخوف من الخسارة وضياع أموال . لكن إذا كان محترفو ألعاب  على الإنترنت ينتابهم هذا الشعور، فالأولى أن تضع شعورك بالخوف في الاعتبار.

بالتالي إذا كنت تشعر بالخوف أو إذا كنت ترى أن هذا وقت يشيع فيه شعور سيء، فلا تبدأ ممارسة اللعب. فلعب ألعاب الجوائز الكبرى يحتاج إلى التفاؤل والتحلي بالشجاعة حتى لا تتعرض لخسارة أموال كثيرة.  

(6) ابحث عن الفائزين السابقين واعرف حجم الجوائز التي فازوا بها

أفضل طريقة للبحث عن الجوائز هي البحث عن الفائزين السابقين ومتوسط أحجام الجوائز التي فازوا بها. ثم حدد بعد ذلك ما إذا كان الفوز بالجائزة الكبرى متاح أم غير متاح. لكن تأكد من عدم الانتظار لفترة طويلة حتى لا تفوتك فرصة الاشتراك في المسابقة.

(7) استخدم ترقيات المكافآت 

توفر العديد  على الإنترنت العروض الترويجية التي تتيح للاعبين  مجانًا. تأكد من الاستفادة من هذه العروض الترويجية للحصول على جولة مجانية بالإضافة إلى بعض الجوائز الضخمة.

 

خاتمة

ألعاب الجوائز الكبرى تعتبر من أفضل ألعاب  الشهيرة على الإنترنت. لكن لكي تفوز في مثل هذه المسابقات عليك التعرف على كيفية الاشتراك فيها والمنافسة عليها. لن يتطلب الأمر منك بذل جهد كبير. كل ما عليك هو الاطلاع على العديد من المراجعات الخاصة بها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.