آراء وتحليلات 8 يونيو 2018

تصريحات رابح ماجر محل سخرية الصحافة الفرنسية

نشرت “أونز مونديال”، المجلة الفرنسية الشهيرة، 10 تصريحات صادمة أدلى بها رابح ماجر مدرب منتخب الجزائر،خلال المؤتمر الصحفي الأخير الذي

آراء وتحليلات 2 يونيو 2018

حفيظ دراجي – نرجو منك ان تبقى يا ماجر و على الشعب أن يرحل

أشفق على ماجر وعلى المنتخب والجزائر أيضا.. بعد الخسارة أمام منتخب الرأس الأخضر “العالمي” صرت أشفق على مصطفى مما يفعله

آراء وتحليلات 22 مايو 2018

مهزلة أخرى!! ماجر يتفرغ لتهديم المنتخب الاول..

إعفاء الطاقم الفني من الإشراف على منتخب المحليين هو مهزلة أخرى تعني بأننا لم نعد نؤمن بالاعب المحلي الذي دافع

آراء وتحليلات 15 أبريل 2018

رؤوف خليف : الريال اصبح مكروها من كل انديه ومشجعي العالم

كمية الهراء المنتشره على الصفحات الرياضيه غير معقوله وتثير السخريه..الجميع ابتعد عن المنطق الكروي واصبح يضرب عرض الحائط بالمنطق..نسخ ولصق

آراء وتحليلات 3 أبريل 2018

حفيظ دراجي : أنصح ماجر بالاستمرار في مقاطعة الصحافة

المتتبع لحوار المشرف على المنتخب الجزائري البارحة يدرك فعلا بأن فريقنا بين أياد آمنة والأدلة ظهرت جلية في حوار الرجل

آراء وتحليلات 28 مارس 2018

حفيظ دراجي :ليس هناك أي مستقبل للمنتخب الوطني تحت قيادة ماجر

لعبنا البارحة أمام واحد من أضعف المنتخبات المونديالية من الناحية الفنية ، منتخب لعب منقوصا من 6 لاعبين أساسيين .

آراء وتحليلات 24 مارس 2018

ماجر “الزعيم” و”ميليشيات” الخضر

يقول المثل الشائع ” خالف تعرف”، بمعنى قم بسلوك مخالف للمنطق سيجلب لك حتما النظر وسط المجتمع، ويجعلك محل متاعبة واهتمام

آراء وتحليلات 3 مارس 2018

حفيظ دراجي : لم نبن ملعبا واحدا في عهد بوتفليقة!!

وزيرنا للشباب والرياضة الجزائري كان تعهد بافتتاح ملعب براقي نهاية شهر جوان من السنة الجارية، وهو الأمر الذي لن يحدث

آراء وتحليلات 18 فبراير 2018

زيدان يتوهج في الوقت المناسب

حسنا فعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بتخليه عن “أكذوبة” الـ”بي بي سي”، في مباراة فريقه المثيرة

حفيظ دراجي:” محرز أفضل من بيل ولا يختلف عن كوتينيو ويستحق اللعب في ريال مدريد”

يرى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي أن رياض محرز لاعب ليستر سيتي أفضل من جاريث بيل نجم ريال مدريد ومنتخب