1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

بلماضي في وهران لحضور حفل افتتاح الألعاب المتوسطية

أعرب جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن سعادته بحضور حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، التي تنطلق غدا السبت في مدينة وهران.

وقال بلماضي، في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة: “هذه الألعاب منظمة في بلادي، لم نحتضنها منذ وقت طويل، ويجب أن أكون حاضرا في حفل افتتاحها”.

وأضاف: “يوم الأحد سيواجه المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة منتخب إسبانيا، ستكون فرصة للاعبين الشباب من أجل اكتساب الخبرة”.

وزاد: “صحيح أننا نتمنى لهم الفوز وتحقيق نتائج جيدة، لكنهم صغار والأهم بالنسبة لهم هو اكتساب الخبرة”.

وتابع: “نحن سعداء بملعب وهران الجديد، وسعداء باستقبال وفود الدول المشاركة، الذين سيشاهدون ما نملك من منشآت”.

وختم: “باذن الله سنكون متواجدين هنا في شهر سبتمبر/أيلول لمواجهة النيجر في ملعب وهران”.

مواضيع ذات صلة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

العراق يغادر كأس العالم 2026 بخماسية نظيفة أمام السنغال

العراق يغادر كأس العالم 2026 بخماسية نظيفة أمام السنغال

رالف رانغنيك مدرب النمسا: “المنتخب الجزائري يلعب بأسلوب أوروبي متطور”

رالف رانغنيك مدرب النمسا: “المنتخب الجزائري يلعب بأسلوب أوروبي متطور”

بيتكوفيتش قبل مواجهة النمسا: “جاهزون لفرض أسلوبنا ولا تهمنا الحسابات!”

بيتكوفيتش قبل مواجهة النمسا: “جاهزون لفرض أسلوبنا ولا تهمنا الحسابات!”

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)