1. الرئيسية|
  2. الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم

مدرب شباب قسنطينة : نطمح لعب منافسة رابطة أبطال إفريقيا وسنعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية من وهران

اكد مدرب شباب قسنطينة دييغو غارزيتو بأن هدف فريقه هذا الموسم هو احتلال إحدى المراتب الثلاث الأولى، ولم لا لعب منافسة رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، حيث قال: «نطمح لاحتلال مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية، وسنعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية من وهران».
على صعيد آخر شرع مدرب السنافر في التحضير لمباراة الحمراوة القادمة في اطار الرابطة المحترفة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة) ، والتي يريد الفوز بنقاطها الثلاث، خاصة وأنه يود الحفاظ على نفس الفارق قبل المباراة القوية أمام سوسطارة.
واستنادا لمصادر مقربة من محيط نادي شباب قسنطينة ، فإن غارزيتو قد تحدث مع أعضاء طاقمه من أجل الحصول على بعض أشرطة مباريات مولودية وهران هذا الموسم، خاصة مبارياته داخل الديار، وهذا من أجل الوقوف على نقاط قوة وضعف أشبال المدرب شريف الوزاني.

مواضيع ذات صلة

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

الميركاتو يشتعل مبكراً: اتحاد العاصمة يفتح خط المفاوضات مع بارادو لضم الثنائي رمضاوي وكوحيلي

الميركاتو يشتعل مبكراً: اتحاد العاصمة يفتح خط المفاوضات مع بارادو لضم الثنائي رمضاوي وكوحيلي

سعيد عليق يفجرها: تعرضت للخيانة في اتحاد العاصمة والإدارة تتحمل مسؤولية مهزلة “الكاف”

سعيد عليق يفجرها: تعرضت للخيانة في اتحاد العاصمة والإدارة تتحمل مسؤولية مهزلة “الكاف”

الكرة الجزائرية.. رسمياً سقوط نادي أتلتيك بارادو إلى القسم الثاني هواة

الكرة الجزائرية.. رسمياً سقوط نادي أتلتيك بارادو إلى القسم الثاني هواة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)