1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الجزائر تنهزم أمام السويد بثنائية نظيفة

تلقى منتخب الجزائر هزيمة صعبة أمام السويد بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وديًا.

وتقام المباراة الودية بين الجزائر والسويد في ختام فترة التوقف الدولي قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 غداً الأحد.
وسجل ايميل فورسبيرج الهدف الأول للسويد في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول من ضربة جزاء.
بينما أضاف فيكتور كلايسون الهدف الثاني بالدقيقة 47 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء طرد رامي بن سبعيني لاعب المنتخب الجزائري في الدقيقة 34 بالشوط الأول، بسبب تدخله العنيف ضد أحد لاعبي السويد.

يذكر، أن منتخب الجزائر قد فشل في التأهل إلى كأس العالم بعد سيناريو درامي أمام الكاميرون في التصفيات المونديالية خلال مارس الماضي.

مواضيع ذات صلة

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)