اخر اخبار المنتخب الجزائرى قبل مواجهة السنغال في كاس افريقيا 2015

طمأن سفيان فغولي أنصار الخضر قبل خوض المباراة الثالثة أمام أسود التيرانغا، رغم دخول كتيبة غوركوف آخر مباراة في مجموعة الموت بظهر إلى الحائط، حيث اعترف في تصريح مقتضب خص به موقع « أفريكا توب سبور» بصعوبة المجموعة والظروف السائدة في غينيا الاستوائية قائلا:» في الحقيقة كنا نعلم قبل دخول المنافسة بأننا سنخوض ثلاثة لقاءات نهائية، كما كنا ندرك مسبقا بأن من يتمكن من التأقلم بطريقة أفضل مع ظروف اللعب، وأعني بها المناخ وخاصة أرضية الميدان الصعبة جدا، سيتمكن من اقتطاع تأشيرة التأهل عن المجموعة الثالثة».
وتوقف نجم نادي فالنسيا عند الصعوبات التي واجهها المنتخب أمام غانا، بسبب سوء أرضية الميدان بقوله :» أرضية الميدان أعاقتنا وحالت دون تمكننا من فرض أسلوب لعبنا، قبل أن نتمكن من التأقلم معها على مدار التسعين دقيقة، لكن من كرة شاردة وفي لحظة غاب عنا التركيز فيها سجل منتخب غانا هدفا قاتلا، وإذ أهنئهم على الفوز، أؤكد أن الأمر لم يحسم بعد وسنبذل قصارى جهودنا لتحقق الفوز في اللقاء الأخير وهزم منتخب السنغال».

أدلى مهاجم وهداف المنتخب الوطني إسلام سليماني بتصريحات قبيل التنقل رفقة المنتخب الوطني من مدينة مونغومو إلى مالابو بغينيا الاستوائية، أكد فيها أن كل ما قيل عن شجاره مع أحد أعضاء الطاقم الفني، وتحججه بالإصابة للغياب عن لقاء السنغال المقبل لا أساس له من الصحة، كما تحدث عن الإصابة التي تعرض لها، مؤكدا بأنها ليست قديمة، وأضاف: “شاركت بطريقة عادية أمام غانا، لكني أصبت خلال المباراة والطاقم الطبي أكد لي ذلك. لم أفتعل أبدا المشاكل وسأشجع زملائي بقوة في مباراة السنغال التي يؤسفني كثيرا الغياب عنها».
… لا وجود لمشاكل داخل المنتخب حسب سوداني
من جهته تحدث المهاجم هلال سوداني، والذي وجهت له أصابع الاتهام هو الآخر، بافتعال المشاكل داخل المنتخب بسبب خروجه من حسابات الناخب الوطني، حيث أكد بأنه لاعب منضبط ويحترم قرارات الطاقم الفني، وأنه يسعى دوما لتشجيع زملائه، بمن فيهم المهاجم إسحاق بلفوضيل، الأخير الذي سيواصل اللعب أساسيا أمام «أسود التيرانغا»، والذي ضم صوته إلى صوت زميليه سليماني وسوداني، حيث قال: «لا توجد مشاكل داخل المنتخب، والجميع يحضر بجدية لتحقيق الفوز على السنغال والتأهل إلى الدور المقبل».

عبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، وكذا الناخب الوطني كريستيان غوركوف، عن غضبهما الشديد من الإشاعات التي تستهدف ضرب استقرار المجموعة، بحديثها عن انشقاقات وتكتلات داخل غرف الملابس، مؤكدين في ذات السياق عدم صحتها واستعداد النخبة الوطنية لدخول غمار مباراة السنغال لخطف بطاقة التأهل.
وعبر الثنائي عن غضبهما الشديد من مروجي هاته الإشاعات على هامش تنقل الخضر، من مدينة مونغومو إلى مدينة مالابو، خلال حديثهم مع وسائل الإعلام.
يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه الفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجود أية مشاكل داخل بين الخضر وذلك قبل المباراة الحاسمة أمام السنغال لحساب الجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية في طبعتها 30 المقامة بغينيا الاستوائية حاليا.

مواضيع ذات صلة

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 1

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 2

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 3

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي 4

30 أبريل 2024 - 00:11

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 5

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 6

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التعليقات 5

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.