1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

واين روني يعتبر أن فان غال علمه أكثر من السير أليكس فيرغسون

اعتبر واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق أن لويس فان جال أفضل مدرب عمل تحت قيادته، قائلًا أن رحيله عن الفريق كان محبطًا بالنسبة له.

وقال روني في تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “لقد كان شيء محبطًا عندما رحل لويس.. بالنسبة لي العمل معه كان ممتعًا للغاية، كان يجب أن نحتفظ به لموسم ثالث، وكنا سنصبح أقوى كثيرًا.”

وتابع: “شعرت أن الأمور ستتطور، كما أن الفريق كان قد بدأ في استيعاب رؤيته، ففي عامين معه تعلمت أكثر مما تعلمته مع أي مدرب أخر.”

وأضاف: “لهذا السبب سأكون ممتن له دائمًا، ليس فقط لأنه جعلتي قائد للفريق، لكن أيضًا بسبب ثقته وإيمانه بي، فنحن لم نكن نمتلك أفضل فريق في الدوري، لكن أيضًا كان من الصعب أن نتعامل مع غياب 12 لاعبًا للإصابة.”

وواصل: “تشكيلنا الكامل بدون إصابة كان جيد للتواجد في رباعي القمة، لكن بمجرد التعرض للإصابات دخلنا في أزمة لأننا لم نكن نمتلك قائمة بنفس قوة الأعوام السابقة.”

مواضيع ذات صلة

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)