1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الأندية المنسحبة من السوبر ليج ستدفع غرامة قدرها 300 مليون يورو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن العقوبات المفروضة على الأندية المنسحبة من دوري السوبر الأوروبي.

وشارك 12 ناديًا من كبار أوروبا في البطولة القارية الجديدة، قبل أن تعلن 9 منها انسحابها، بينما أكد يوفنتوس صعوبة إقامة البطولة الآن، فيما لم يتراجع ريال مدريد وبرشلونة

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأندية المنسحبة من السوبر ليج سيدفع كل منها غرامة قدرها 300 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الغرامة مدرجة في العقد الذي وقعت عليه الأندية، يوم السبت الماضي.

وأوضحت أن خوف منظمي البطولة من تراجع الأندية، خاصة الإنجليز، وراء وضع هذا المبلغ الكبير كشرط جزائي.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)