مدرب تونس : “اخترنا منتخب الجزائر لتحسين ترتيب الفيفا”

مدرب تونس : "اخترنا منتخب الجزائر لتحسين ترتيب الفيفا" 1

أكد منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، أن مواجهة منتخبات الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي وديا، مهمة جدا لنسور قرطاج في طريق الإعداد لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال منذر الكبير في تصريحات صحفية : “اخترنا خوض 3 مقابلات من العيار الثقيل، للوقوف على الجاهزية الفردية والجماعية للمنتخب وسنحرص على مواصلة سلسلة نتائجنا الإيجابية، حتى في المواجهات الودية، لأننا معنيين بترتيب الفيفا ونسعى دائما لتحسينه”.

وأضاف “مباراتنا الودية الأولى ستكون ضد الكونغو الديمقراطية وسنحرص على الفوز بها، لندخل في الإعداد لمباراتنا الثانية ضد الجزائر، ومن بعدها مباراة مالي وهنا أشير إلى أننا عايننا منافسينا الثلاثة، وسنكون جاهزين لتقديم مستوى طيب”.

وحول القائمة الجديدة لمنتخب تونس والتي تضم في غالبيتها عناصر تنشط خارج تونس، قال منذر الكبير “كان يمكن أن يكون عدد اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في المعسكر الحالي أكبر، لكن الإصابات فرضت علينا عدم توجيه الدعوة لبعض المحليين، الذين كانوا معنا في معسكرات سابقة”.

وأردف “أؤكد أنه ليس هناك إقصاء للاعب المحلي أو توجها نحو المحترفين بالخارج، بل هناك استحقاق وهو الفيصل في اختيار اللاعبين”.
وواصل “المدرسة التونسية ممثلة في المنتخب، فهناك عديد اللاعبين الذي تكونوا في تونس وبرزوا في الدوري المحلي، ثم احترفوا في الخارج، نجدهم اليوم معنا ونحن كجهاز فني نتابع اللاعبين الذين ينشطون في الخارج وفي الدوري المحلي والأفضل هو الذي نختاره”.

وختم “مصلحة منتخب تونس فوق أي اعتبار واللاعب القادر على تقديم الإضافة وله الاستحقاق سيقع الاختيار عليه، دون النظر أين ينشط ومرة أخرى أؤكد أن أبواب منتخب تونس، تبقى مفتوحة أمام أي لاعب سيفيدنا ويقدم الإضافة”.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.