عبر عيسى ماندي، عن حسرته بعد فشل منتخب الجزائر في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وخسرت الجزائر أمام ضيفتها الكاميرون 1-2، الثلاثاء الماضي، في إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم، رغم فوز الخضر ذهابًا 1-0.
وقال ماندي عبر حسابه على إنستجرام “بعد هذه اللحظة الصعبة والقاسية، وقبل مغادرة وسائل التواصل الاجتماعي قليلًا، أشكر الجماهير على الدعم”.
وتابع “حزين لأننا لم نسعد الجماهير، ولم نصل إلى هدفنا، على الرغم من كل الجهود المبذولة”.
ونوه “عدم تمثيل الجزائر في كأس العالم، خيبة أمل كبيرة وهزيمة، من الصعب قبول ذلك، لكن يجب أن نبقى متحدين كما كنا في السنوات الأخيرة”.
وأتم “بعد هذا الفشل، من المهم أن يكون لديك التفكير والتحليل لهذا الموقف من أجل المستقبل، متأكد من أن المنتخب سيرتقي كالعادة”.
