جمال بلماضي يبدي إستعداده للبقاء في منصبه و مواصلة المشوار حتى نهائيات كأس العالم 2026.
بلماضي في تواصل مستمر مع المناجير العام للمنتخب الوطني، جهيد زفزاف الذي أوكلت له مهمة إقناع الناخب الوطني بتجديد عقده.
وحسب صحفي التلفزيون الجزائري سعيد فلاك فبلماضي لا يريد الخوض كثيرا حاليا في حيثيات العقد الجديد و يشترط خاصة بعض الضمانات لمواصلة عمله.
وكشف ان بلماضي سيعود للجزائر في الأيام القليلة المقبلة لترسيم الأمور و الإنطلاق في العمل مجددا إن لم يكن هناك تعثر مفاجئ في المفاوضات.
مؤكدا ان السلطات العليا في البلاد تريد بقاء بلماضي و كانت هناك إتصالات بهذا الخصوص.
وحتى بعض كوادر المنتخب الوطني تكلموا مع بلماضي في الأيام الماضية و أرادوا إقناعه بمواصلة عمله على رأس المنتخب.
