1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

توبة : “المهم أن شباكنا لم تتلقى أي هدف”

عبر أحمد توبة، مدافع المنتخب الجزائري، عن سعادته بالفوز على أوغندا (2-0)، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام بكوت ديفوار العام المقبل.

وقال توبة لوسائل الإعلام عقب المباراة: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ومازاد من تعقيدها أننا لم نستطع التسجيل منذ البداية، وجاء الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة تقريبا”.

وأضاف: “لم تكن هناك فرص خطيرة ضدنا، الحمد لله سيرنا المباراة بشكل جيد، ونجحنا في تسجيل هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، ولكن غياب الحظ حال دون ذلك، والمهم أن شباكنا لم تتلقى أي هدف”.

وأتم مدافع المنتخب الجزائري: “سنرتاح الليلة، وسنحتفل بالفوز المحقق، وبداية من الغد سنبدأ التفكير في المباراة القادمة أمام تنزانيا، بملعب السلام إن شاء الله”.

وحصد المنتخب الجزائري أول 3 نقاط له في التصفيات ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة، فيما ظل المنتخب الأوغندي بلا نقاط في قاع الترتيب.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)