1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

“الخضر” يواجهون بلجيكا وديا نوفمبر المقبل

المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم يواجه بلجيكا وديا نوفمبر المقبل التي راسلت “الفاف” في الفترة الماضية وطلبت مواجهة رفقاء وناس بشكل رسمي، في إطار استعداداتها لنهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها نهاية شهر نوفمبر القادم.
وتم اتفاق مبدئي بين الاتحاديتين للعب المباراة يوم 16 أو 17 نوفمبر المقبل على ان تقام المواجهة إما بالعاصمة البحرينية المنامة أو في الكويت.
بلماضي يريد بشدة مواجهة منتخب أوروبي كبير من أجل الاحتكاك بالمستوى العالي، وتعويض ولو بنسبة جزئية الفضل في التأهل إلى المونديال، كما يريد بلماضي أن يؤكد للجميع من خلال مواجهة منتخب أوروبي كبير أن الخضر قادرون على المنافسة في هذا المستوى وأن الإقصاء أمام الكاميرون كان نتيجة مجموعة من الأسباب التي كانت ضد المنتخب.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)