مولودية العلمة في مواجهة مضيفه اشانتي كوتوكو الغاني بمدينة كوماسي الاحد المقبل

مولودية العلمة في مواجهة مضيفه اشانتي كوتوكو الغاني بمدينة كوماسي الاحد المقبل 1

يفتقد نادي مولودية العلمة الجزائري اربعة لاعبين قبل مواجهة مضيفه اشانتي كوتوكو الغاني بمدينة كوماسي الاحد المقبل، في اياب الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال عراس هرادة رئيس نادي مولودية العلمة لوكالة الانباء الالمانية (د. ب. أ) الخميس أن بعثة الفريق ضمت 25 شخصا من بينهم المدرب الفرنسي جول اكورسي، و17 لاعبا فقط غاب عنهم الجابوني سامسون مبينجي لعدم حصوله على تأشيرة الدخول الى غانا والمدافعين نسيم اوصالح وطارق زغيدي، الاول بداعي الايقاف والثاني للإصابة، الى جانب لاعب خط الوسط نسيم بوتربيات الذي لم يشف تماما من اصابة لحقت به قبل أشهر.

وأوضح هرادة، أن مولودية العلمة سيجري مرانين يومي الجمعة والسبت بمدينة كوماسي، استعدادا لمواجهة اشانتي كوتوكو الاحد المقبل، لافتا ان حظوظ فريقه في التأهل الى دور الستة عشر تبقى قائمة شانه شان المنافس.

للإشارة، فان بعثة النادي الجزائري يفترض ان تصل الى كوماسي غدا الجمعة، بعد رحلة شاقة تشهد توقف عدة ساعات بمدينة الدار البيضاء المغربية، ثم توقف ثان بالعاصمة الغانية اكرا، قبل التوجه الى كوماسي المحطة الاخيرة.

مواضيع ذات صلة

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة 2

15 مايو 2024 - 22:27

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة

"الداربي " العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26 3

15 مايو 2024 - 21:35

“الداربي ” العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26

شبيبة القبائل: تعيين حكيم مدان مديرا عاما 4

15 مايو 2024 - 21:22

شبيبة القبائل: تعيين حكيم مدان مديرا عاما

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 5

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 6

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 7

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.