1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

المنتخب الجزائري يلعب شهر نوفمبر مباراتين وديتين بملعب حملاوي بقسنطينة

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، أن اللقاءات الودية القادمة للمنتخب الوطني خلال تواريخ الفيفا ستكون على ملعب الشهيد “حملاوي” بقسنطينة وذلك بطلب من الناخب الوطني جمال بلماضي.

كما أضاف الوزير سبقاق أن الجزائر بصدد التحضير لطلب الترشح لاحتضان الألعاب العربية وأن البلد يملك كل الامكانيات ومايكفي من المنشأت الرياضية والخبرة التنظيمية والكوادر البشرية لاحتضان أي حدث دولي أو إفريقي.

وبخصوص الترشح لتنظيم كأس أمم افريقيا 2025 أكد سباق أنه يجرى التحضير لطلب الترشح للعرس الكروي الإفريقي.

مواضيع ذات صلة

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)