1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

لاعبو مولودية وهران يستأنفون التدريبات

استأنف لاعبو مولودية وهران، التدريبات اليوم الإثنين، بعد إضراب استمر لنحو شهر، بسبب الأزمة الإدارية الخانقة التي يعيشها الفريق منذ عدة مواسم.

وقرر لاعبو المولودية العودة إلى التدريبات الجماعية، للشروع في التحضير لاستئناف البطولة، بعد حصولهم على ضمانات من والي ولاية وهران، سعيد سعيود، بإنهاء أزمة المستحقات، وتعيين مجلس إدارة جديد للفريق.

سعيود، قد اجتمع بالمساهمين، مساء اليوم، وطالبهم بتقديم استقالة جماعية، مع تعيين سبع البشير لتسيير شؤون الفريق مؤقتا، قبل أن يتنقل إلى ملعب زبانة للاجتماع باللاعبين.

ذات المصادر، أكدت أن الرجل الأول على رأس ولاية وهران، رفض كل الاقتراحات التي قدمها المساهمون، وهدد بفتح تحقيق معمق، للتدقيق في التعاملات المالية للشركة الرياضية، خلال الفترة الماضية.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)