عاجل .. قرارات المكتب الفيدرالي للفاف

عاجل .. قرارات المكتب الفيدرالي للفاف 1

فاد مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن رئيس الفاف، استمع في البداية إلى مشاكل رؤساء الرابطات الجهوية، واطّلع بعدها على طريقة عملهم، قبل أن يسأل رئيس رابطة الهواة، علي مالك عن قضية اتحاد بسكرة واتحاد عنابة، التي لا تزال عالقة لدى العدالة، وكلفه بمتابعة الملف عن كثب.

ورغم كل ما يحدث في محيط الكرة الجزائرية المتعفن، إلا أن زطشي، ظهر وكأنه “شاهد ماشافش حاجة”، خاصة بعد ما سأل فوزي قليل، ممثل الرابطة المحترفة، عما يدور في هيأة قرباج، وما الذي سيحدث يوم 17 ماي المقبل، رغم أن قرباج، كان صرّح مرارا انه سيترك منصبه، بعد ما أعلن حسان حمار، رئيس وفاق سطيف، عن رغبته في خلافة رئيس شباب بلوزداد الأسبق وهذا بعد تلقي دعم مسؤولي الفاف.

وحسب مصدرنا فإن فوزي قليل، ابلغ زطشي، بأن الرابطة راسلت إدارة نادي بارادو مؤخرا لإعلامها بأن تاريخ 17 ماي المقبل، هو تاريخ انعقاد الجمعية العامة الاستثنائية للرابطة، وجدول الأعمال يتضمن مغادرة قرباج للرابطة المحترفة.

وقال مصدرنا، أن المشاركين في الاجتماع، بدوا غير مهتمين بالمواضيع الهامة التي تخص الكرة الجزائرية، ولا احد منهم تجرّأ على الحديث مع زطشي حول كيفية اختيار المدرب الإسباني، لوكاس الكاراز، رغم أن البعض منهم لم يكن راضيا عن هذا الاختيار، إلى جانب قرار تعيين فضيل تيكانوين على رأس المديرية الفنية الوطنية.

وكان من المنتظر أن يطرح أعضاء المكتب الفدرالي، ولو سؤال وحيد فقط على رئيس الفاف بخصوص الطريقة التي سيتعامل بها  تيكانوين مع مساعديه، وعن كيفية تقديمه الإضافة للكرة الجزائرية وهو يعاني من النسيان، وهي المشكلة التي كان برر بها تسجيله لعلمية تسليم واستلام المهام مع المدير الفني السابق توفيق قريشي.

من جهة أخرى، علمنا من مصدر آخر، انه لم يتم تحديد مكان إجراء المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام غينيا، والتي من المفترض أن تلعب يومي 5 أو 6 جوان المقبل، أي قبل أيام قليلة عن موعد المباراة الأولى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 أمام منتخب الطوغو.

وتم اقتراح اسم اللاعب الدولي السابق عنتر يحيى، للعمل ضمن الطاقم الفني للمنتخب الوطني، ويقوم بنفس الدور الذي كان منح لزميله السابق مجيد بوقرة، الذي غادر مع رحيل المدرب السابق جورج ليكينس.

بيان اجتماع المكتب الفدرالي من هنا 

مواضيع ذات صلة

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 2

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 4

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي 5

30 أبريل 2024 - 00:11

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 6

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 7

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.