بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد

بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد 1

تجرع عشية أمس اتحاد الجزائر هزيمة مرة بالأراضي النيجيرية بنتيجة (2 ـ 1) على يد نادي بلاتو يونايتد، في لقاء ذهاب الدور السادس عشر مكرر من منافسة كأس الكاف.

بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد 2
المقابلة عرفت دخولا قويا من جانب أصحاب الأرض، حتى وإن كان مستواها الفني لم يتعد حاجز المتوسط، بفعل البحث عن النتيجة ونقص الفعالية، مع كثرة فرص التهديف، خاصة بالنسبة للمحليين، الذين كانت لهم الأولوية في صنع اللعب وكسب الصراعات الثنائية، وهو ما سمح لهم بفرض ضغط مكثف على دفاع سوسطارة، أثمر هدفا من توقيع كينغ أوسانغا وفي غفلة من دفاع سوسطارة في(د24).
هدف كان بمثابة إنذار لأشبال حمدي، الذين لم يفقدوا الثقة في النفس، فحاولوا الرد عن طريق المرتدات، التي تألق فيها بن موسى ويايا ودرفلو، غير أنها لم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى بلاتو يونايتد في غياب النجاعة الهجومية.

بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد 3
المحليون، ومع مرور الوقت حاولوا مضاعفة مكسبهم لتأمين التأهل، بالاعتماد على الهجمات المعاكسة، التي وجدت في خط دفاع سوسطارة بقيادة عبد اللاوي وشافعي سدا منيعا، فضلا عن براعة الحارس زيماموش.
ممثل الكرة الجزائرية ورغم استماتة المنافس، وعوامل أخرى منها الحرارة والرطوبة، وغياب بعض الركائز، إلا أنه نجح في إعادة الأمور إلى نصابها عند الدقيقة (56) عن طريق يايا، غير أن فرحة رفقاء مفتاح لم تدم طويلا، بعد أن تمكن جيمس من مخادعة زيماموش، ومن ثمة ترجيح الكفة لفريقه (د75)، حتى نهاية المواجهة في انتظار لقاء الإياب بملعب عمر حمادي، حيث يبقى الاتحاد يحتفظ بكامل حظوظه في التأهل.

بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد 4

بالصور .. اتحاد الجزائر ينهزم امام نادي بلاتو يونايتد 5

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 6

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 7

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 8

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 9

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 10

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 11

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.