Published On: lun, Mar 18th, 2019

Brandt تُعلن عن هاتف B-One بمعالج Snapdragon 450 (السعر والمواصفات)

يأتي هاتف Brandt B-One الجديد بشاشة IPS مقاسها 6.18 إنش وبدقة 1500×720 بيكسل مع نسبة عرض تصل إلى 19:9 مع حماية Gorilla Glass 3، كما اعتمدت الشركة الجزائرية في هاتفها على معالج كوالكوم Snapdragon 450 ثُماني النواة بتردد يصل حتى 1.8 جيغاهيرتز و4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتمديد عن طريق بطاقة microSD بحجم يصل حتى 256 جيغابايت.

ويدعم هاتف Brandt B-One الجديد ميزة فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock مع قارئ للبصمة من الجهة الخلفية، كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير في الساعة مع غياب تقنية الشحن السريع حيث قالت الشركة أن البطارية يتم شحنها بشكل كامل في زمن يقارب الساعتين ونصف، كما قامت الشركة بتوفير شريحتي اتصال داعمتين لتقنية الجيل الرابع في هاتفها مع اعتماد نظام أندرويد 8.1 أوريو.

<

p style=”text-align: right;”>وبالحديث عن الكاميرات فإن الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بفتحة عدسة f/2.0 وفلاش مع كاميرا خلفية ثُنائية مزودة بتقنية الذكاء الإصطناعي بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وكاميرا ثانية بدقة 5 ميغابيكسل مع دعم العديد من الأوضاع. وسيكون الهاتف الجديد لعلامة Brandt متوفرًا في السوق الجزائرية باللونين الأسود والذهبي بسعر 49,500 دينار.

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>