Published On: jeu, Août 15th, 2019

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم 15-08-2019

انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء للعملة الصعبة في بداية تعاملات اليوم، الخميس، مقارنة بأسعار الصرف المتداولة أمس الأربعاء ليسجل 1 يورو 18500 دج للشراء و18100 دج للبيع بسوق السكوار في الجزائر العاصمة، نتيجة تراجع الطلب على النقد الأجنبي منذ يوم الإثنين الماضي حسب ما أفاد به تجار بهذه السوق .

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري

أما بالمنطقة الغربية للبلاد فسجل اليورو هبوطا جديدا أمام العملة المحلية ليصل سعره بالسوق الموازية في وهران إلى 182 دج للشراء و178 دج للبيع، وفي تلمسان سجلت العملة الأوروبية 182 دج للشراء و175 دج للبيع وسط حالة من الركود الشبه تام في عمليات البيع والشراء، باستثناء بعض التعاملات الضعيفة وبكميات قليلة جدا لم تتجاوز 300 يورو في كل عملية .

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء

وهبط سعر صرف اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء بالمنطقة الشرقية للبلاد مسجلا 180 دج للشراء و175 دج للبيع بعد تراجع الطلب عليه، في حين ارتفع سعر صرف الدينار التونسي الذي شهد طلبا متزايدا عليه في ثاني أيام عيد الأضحى نتيجة تزايد عدد المسافرين الجزائريين إلى تونس عبر الحدود البرية لقضاء العطلة الصيفية .

اسعار اليورو في السكوار اليوم

كما انخفض سعر الدولار الأمريكي مسجلا 163 دينار للشراء و158 دج للبيع

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>