Published On: lun, Août 10th, 2020

Finance islamique de la BNA bna.dz/financeislamique/fr/

Finance islamique de la BNA bna.dz/financeislamique/fr/ 4

lien de site 

bna.dz/financeislamique/fr/

كشف البنك الوطني الجزائري “BNA”، عن تفاصيل اقتناء سيارة أو منزل عن طريق التمويل الإسلامي.

وقال البنك عبر موقعه الإلكتروني أن كل شخص لا يتجاوز الـ70 سنة، و يملك راتبا يساوي أو يفوق 4 ملايين سنتيم، فإنه يمكنه أن يستفيد من الصيرفة الإسلامية لتسهيل شراء سيارة أو منزل، مع دفع التكاليف من قبل البنك.

 أن العملية ستكون بشراء السيارة أو المنزل الذي يريده الزبون من قبل الوكيل، ثم يعيد البنك بيعه للزبون مع نسبة أرباح يستفيد منها البنك، و التي ستكون ثابتة و موزعة بين فترة تمتد من سنة و حتى 5 سنوات.

La Banque Nationale d’Algérie obtient l’autorisation de commercialiser les produits de la Finance Islamique le jeudi 30 Juillet 2020.

La BNA offre une large gamme de produits d’épargne et de financement, conformes aux préceptes de la charia islamique , certifiés par le comité charia de la banque et par l’autorité nationale charaique de la fatwa pour l’industrie de la finance islamique.

“المرابحة للسيارات” تسمح لكم باقتناء سيارتكم وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، يقوم البنك باقتناء السيارة لدى وكيل البيع ثم يقوم بإعادة بيعها للزبون بهامش ربح متفق عليه من الطرفين .

لكل الأشخاص (الأفراد) المقيمين في الجزائر، التي تقلّ أعمارهم عن 70 عاما ولهم دخل ثابت ومنتظم أي أكبر من أو يساوي 40 ألف دينار جزائري.

  • اختاروا السيارة التي ترغبون في شرائها،
  • يشتريها البنك من الوكيل،
  • يقوم البنك ببيعها لكم بهامش ربح متفق عليه مسبقا .
  • سعر البيع موزع على فترة تتراوح من1 إلى 5 سنوات، مع أقساط شهرية ثابتة .
  • سقف التمويل: الاستفادة من تمويل يصل إلى غاية 85 ٪ من سعر السيارة لمدة تتراوح بين 12 و 60 شهرًا .

    السعر: استفيدوا من هامش ربح تنافسي .

    السرعة: تتم معالجة ملفاتكم خلال فترة لا تتجاوز 05 أيام

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>