1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

المنتخب الوطني : بلماضي يريد مواجهة منتخب مونديالي وديا بملعب وهران الجديد

 مدرب الخضر جمال بلماضي، يفضل مواجهة منتخب مونديالي في الودية التي يريدها يوم 13 جوان، وهو ما اشترطه على صاحب الوكالة المكلفة بتنظيم المواجهة، خاصة بعد تلقيه عدة مقترحات من طرف اتحادات تأهلت للمحفل العالمي، وآخرها فنزويلا التي راسلت مجددا الفاف، وأكدت رغبتها في ملاقاة رفقاء محرز بالبرتغال، إضافة إلى وجود منتخبات أخرى في صورة كرواتيا والأوروغواي.

وحسب ذات المصادر، فإن بلماضي يريد برمجة اللقاء الودي بملعب وهران الجديد يوم 13 جوان القادم، وذلك لتفادي معاناة اللاعبين من الإرهاق، على اعتبار أنهم سيخوضون لقاء رسميا يوم 8 من ذات الشهر في تنزانيا، قبل العودة في نفس اليوم إلى الجزائر، خاصة وأننا في نهاية الموسم، وهو ما يسهل تعرض رفقاء محرز للإصابة.
من جهة أخرى، تنقل أمس ممثلان عن الفاف إلى مدينة وهران وهما عماد محمديوة وعبد الحفيظ فرقاني، من أجل إتمام كل الإجراءات الخاصة بإقامة الخضر في غرب البلاد، إضافة إلى معاينة ميدانية للملعب الذي سيحتضن مواجهة أوغندا، على اعتبار أنهما معتمدان من الكاف.
جدير بالذكر، أن مناجير الخضر جهيد زفزاف، ينتظر استخراج تأشيرة الدخول إلى تنزانيا، من أجل التنقل إلى دار السلام وإنهاء إجراءات الحجز في الفندق، الذي سيقيم فيه أشبال بلماضي، إضافة إلى ملاعب التدريبات.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)