1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

بلماضي في وهران لحضور حفل افتتاح الألعاب المتوسطية

أعرب جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن سعادته بحضور حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، التي تنطلق غدا السبت في مدينة وهران.

وقال بلماضي، في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة: “هذه الألعاب منظمة في بلادي، لم نحتضنها منذ وقت طويل، ويجب أن أكون حاضرا في حفل افتتاحها”.

وأضاف: “يوم الأحد سيواجه المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة منتخب إسبانيا، ستكون فرصة للاعبين الشباب من أجل اكتساب الخبرة”.

وزاد: “صحيح أننا نتمنى لهم الفوز وتحقيق نتائج جيدة، لكنهم صغار والأهم بالنسبة لهم هو اكتساب الخبرة”.

وتابع: “نحن سعداء بملعب وهران الجديد، وسعداء باستقبال وفود الدول المشاركة، الذين سيشاهدون ما نملك من منشآت”.

وختم: “باذن الله سنكون متواجدين هنا في شهر سبتمبر/أيلول لمواجهة النيجر في ملعب وهران”.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)