أكد سعيد بن رحمة لاعب وست هام أنه مازال يشعر بالمرارة من اقصاء المنتخب الجزائري أمام الكاميرون في الملحق الفاصل المؤهل إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وتحدث لاعب نادي وست هام، لقناة “بي إن سبورتس” القطرية، بعد نهاية مباراة فريقه ضد ليون في منافسة “اليوروبا ليغ” أمس: “من الصعب جدا تقبل الخسارة بتلك الطريقة، كنا سنتقبل الأمر بشكل عادي لو لم تكن هناك أخطاء تحكيمية”.
وأضاف: “كل من تابع المباراة شاهد الأخطاء التحكيمية التي حدثت، قدمنا كل ما لدينا وبعد 4 سنوات من العمل يذهب كل ذلك سدى”.
وبخصوص الطعن الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أكد بن رحمة على ضرورة التفكير في المستقبل وطي الصفحة إن لم تكن هناك نتائج إيجابية من طرف الفيفا.
