1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

غلام ونابولي يواجهان البارصا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

علق جويليرمو آمور مدير العلاقات المؤسسية لبرشلونة، على قرعة البارسا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان القرعة قد أقيمت، اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهة برشلونة ونابولي.

وقال آمور “جميع المنافسين أقوياء. لا يمكنك الالتفاف في التفكير حول من تريد مواجهته أو تجنبه، لأن هذا يدل على عدم الاحترام”.

وأضاف “كل شخص سيكون له وجهة نظر مختلفة بشأن نتيجة القرعة سواء كانت جيدة أو سيئة.. إنها مسألة تعود إلى الذوق”.

وأتم “سنحترم نابولي. لقد غيروا مدربهم قريبًا، نريد أن نرى شكل الفريق الذي سنلتقي به”.

على الجانب الآخر، قال جينارو جاتوزو مدرب نابولي “مواجهة برشلونة؟ فريق رائع.. تحد كبير ومباراتان رائعتان سنخوضهما دون خوف”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب “سان باولو” 25 فبراير/شباط المقبل، بينما يلتقي الفريقان في الإياب يوم 18 مارس/آذار على ملعب “كامب نو”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)