1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الخضر يواجهون المنتخب السويدي ودياً بمدينة مالمو

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن خوض مواجهة ودية أمام نظيره السويدي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، خلال الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.
وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي: “في إطار التحضير لفترة التوقف الدولي المقبلة، سيواجه الخضر السويد في مباراة ودية بمدينة مالمو في التاسع عشر من شهر نوفمبر/تشرين ثان المقبل”.

وذكر البيان، أن المباراة ستجرى على ملعب أليدا بمدينة مالمو، ثالث أكبر المدن السويدية.

مواضيع ذات صلة

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)