1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الفاف تهدد بمنع 22 ناديًا من إجراء التعاقدات

هدَّد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بمنع 22 ناديًا محترفًا من إجراء تعاقدات جديدة في موسم “2017-2018″، ما لم تُقدم على تسوية ديونها تجاه اللاعبين، والمدربين المحترفين.

وذكر الاتحاد، أن “لجنة تسوية النزاعات وتبعًا لقرارات المكتب التنفيذي للاتحاد المنعقد الخميس الماضي، تؤكد على أن الأندية المعنية التي لم تُسدد ديونها بعد لا يمكنها التعاقد مع أي لاعب جديد”.

وأكَّد الاتحاد عبر بيان نشره في موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الثلاثاء، أن اللجنة تدعو الأندية للمثول أمام لجنة الانضباط، إلا في حالة تسوية خلافاتها قبل 20 تموز/ يوليو”.

وأوضح الاتحاد أن 11 ناديًا من أصل 16 ينشطون بدوري الدرجة الأولى بينهم وفاق سطيف بطل الدوري، ومنافسه بنهائي الكأس شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر، وصيف الدوري، معنيون بقرار لجنة المنازعات.

وأشارت إلى أن هناك أيضًا 9 أندية تنشط بدوري الدرجة الثانية، وفريقان سيلعبان الموسم المقبل بدوري الهواة، معنيون بالقرار.

ونوَّه ذات المصدر، إلى أن الأندية المعنية سيتم استدعاؤها للمثول أمام هيئة قانونية لتبرير وضعيتها، مهددة بتطبيق العقوبات المنصوص عليها في اللوائح والتي قد تصل إلى حد خصم النقاط مع بداية الموسم الجديد.

مواضيع ذات صلة

الأرجنتين تهزم الجزائر بثلاثية في افتتاح مشوار كأس العالم 2026

الأرجنتين تهزم الجزائر بثلاثية في افتتاح مشوار كأس العالم 2026

الشوط الأول.. الأرجنتين تتقدم على الجزائر بهدف نظيف في افتتاح مشوار المونديال 2026

الشوط الأول.. الأرجنتين تتقدم على الجزائر بهدف نظيف في افتتاح مشوار المونديال 2026

عاجل.. ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين الرسمية لمواجهة الجزائر في افتتاح مونديال 2026

عاجل.. ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين الرسمية لمواجهة الجزائر في افتتاح مونديال 2026

عاجل.. تشكيلة منتخب الجزائر الأساسية لمواجهة الأرجنتين

عاجل.. تشكيلة منتخب الجزائر الأساسية لمواجهة الأرجنتين

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)