1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

بلعمري أول الملتحقين بتربص “الخضر” في سيدي موسى

مدافع الخضر جمال بلعمري، سيكون أول الملتحقين بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدى موسى، على اعتبار أن وضعيته الحالية تثير قلق الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي سطر له برنامجا خاصا استعدادا لمباراتي الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون، خاصة وأن بلعمري سيكون أمام مأمورية صعبة، للحد من خطورة فينسنت أبو بكر هداف «الكان».

وأنهى بلعمري موسمه مع نادي قطر القطري مبكرا، بعد أن شارك يوم 10 مارس الماضي، في لقاء الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر أمام نادي الخور، خاصة وأن فريقه لا يوجد ضمن لائحة المتأهلين إلى مباراتي المربع الذهبي لكأس أمير دولة قطر، مما يعني أنه سيكون بعيدا عن أجواء المنافسة إلى غاية موعد مباراة الذهاب أمام الكاميرون المقررة يوم 25 من الشهر الجاري، وهو ما قد يؤثر على مستوى الخط الخلفي، بالموازاة مع افتقاد زميله عيسى ماندي لأجواء المنافسة أيضا، في ظل التهميش الذي يعاني منه من طرف مدربه أوناي إيمري، وإن كان عيسى، قد خاض شوطا رائعا في لقاء سيلتا فيغو الأخير.

ومن المقرر أن يحل بلعمري الجمعة بمركز سيدي موسى، أين سيكون على موعد مع برنامج استداركي من طرف المحضر البدني مرواني، على أن يندمج مع المجموعة، بداية من تربص غينيا الاستوائية المقرر انطلاقته يوم 21 مارس

مواضيع ذات صلة

كأس العالم 2026 مباراة الجزائر والنمسا تصنع الحدث في الإعلام الأجنبي

كأس العالم 2026 مباراة الجزائر والنمسا تصنع الحدث في الإعلام الأجنبي

كندا تصنع التاريخ وتتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2026 بعد إطاحتها بجنوب إفريقيا

كندا تصنع التاريخ وتتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2026 بعد إطاحتها بجنوب إفريقيا

بيتكوفيتش يتوعد سويسرا: “أعرف أسلوب لعبهم جيدًا”

بيتكوفيتش يتوعد سويسرا: “أعرف أسلوب لعبهم جيدًا”

الجزائر تتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026 بعد تعادل دراماتيكي أمام النمسا

الجزائر تتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026 بعد تعادل دراماتيكي أمام النمسا

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)