1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

بلماضي : جميع اللاعبين المستدعين لوديتي غينيا ونيجيريا على أتم الاستعداد

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، بأنه متخوف من تعرض اللاعبين للإصابات قبيل انطلاق تربص الخضر، بداية من الإثنين بمركز سيدي موسى، وقال:« سعيد جدا باستعادة أجواء العمل والتدريبات مع المنتخب، بحكم أن آخر تربص كان شهر جوان الفارط، ولكن لا أخفي عليكم، بأنني متخوف نوعا ما من الإصابات في آخر لحظة، بحكم أن اللاعبين على موعد مع لعب جولة اليوم وغدا وبعد غد (التصريح كان أمس)، لأننا عانينا نوعا ما من هذه المشكلة في السابق».

وأضاف بلماضي في تصريحاته، عند وصوله أمس إلى مطار هواري بومدين، قبيل الالتحاق بمركز سيدي موسى:« نحن على موعد مع مباراتين وديتين في المستوى، وجميع اللاعبين المعنيين على أتم الاستعداد، ونتمنى أن تسير الأمور مثلما خططنا له». جدير بالذكر، أن بلماضي ينشط غدا ندوة صحفية بمركز سيدي موسى، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، للحديث عن عدة مواضيع تتعلق بالمنتخب سيما ملف المغتربين، والعناصر المستهدفة مستقبلا لتدعيم الخضر.

مواضيع ذات صلة

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)