1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

رسميا: الأندية الإنجليزية تنسحب من السوبرليغ الأوروبي

أعلنت أندية ليفربول وأرسنال وتوتنهام ومانشستر يونايتد انسحابها من دوري السوبر الأوروبي بشكل رسمي فجر اليوم الأربعاء.

وجاء انسحاب ليفربول بالتزامن مع انسحاب كل من توتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد من البطولة التي كان من المقرر إقامتها الموسم المقبل.

وأصدر ليفربول بياناً رسمياً قال فيه: “يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم التأكيد بأن مشاركتنا في الخطط المقترحة لتشكيل دوري السوبر الأوروبي قد توقفت”.

من جهته أوضح أرسنال بأنّ انسحابه أتى كاستجابة لأصوات عشاق الفريق مبرراً قرار المشاركة السابق بالخوف على مستقبل النادي.

وأبدى أرسنال اعتذاره بعد الخطأ الذي ارتكبه بالمشاركة في المسابقة التي كان قد أعلن عن انضمامه إليها الأحد الفائت.

أما مانشستر يونايتد فجاء في بيان الانسحاب الذي أعلن عنه أنّه استجاب لأصوات عشاق الفريق والحكومة مؤكداً التزامه بالتعاون مع الجميع لإيجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها اللعبة.

وأصدر توتنهام بياناً قال فيه: “إنه بدأ في إجراءات الانسحاب من المجموعة التي تضع المقترحات بشأن مسابقة دوري السوبر الأوروبي”.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن في وقت سابق انسحابه أيضاً من دوري السوبر الأوروبي.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)