1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

مانشستر سيتي يعلن إصابة لاعبيه كايل ووكر وغابريال جيسوس بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، إصابة لاعبين من نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وقال مانشستر سيتي، في بيان على موقعه الرسمي: “يؤكد النادي إصابة جابرييل جيسوس وكايل ووكر، بالإضافة إلى اثنين من الموظفين بفيروس كورونا”.

وأضاف: “سيخضع الرباعي الآن لفترة من العزل الذاتي وفقا للبروتوكول الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز، والبروتوكول الحكومي بشأن الحجر الصحي”.

وأتم: “يتمنى كل فرد في النادي لزملائنا الشفاء العاجل خلال فترة أعياد الميلاد، قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة”.

مواضيع ذات صلة

كاس العالم 2026: الجزائر تقلب الطاولة على الأردن وتنعش آمالها في المونديال

كاس العالم 2026: الجزائر تقلب الطاولة على الأردن وتنعش آمالها في المونديال

بثنائية هالاند: النرويج تطيح بالسنغال وتلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بمونديال 2026

بثنائية هالاند: النرويج تطيح بالسنغال وتلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بمونديال 2026

مفاجآت بيتكوفيتش: زروقي أساسيًا ومحرز يقود الجزائر أمام الأردن في مونديال 2026

مفاجآت بيتكوفيتش: زروقي أساسيًا ومحرز يقود الجزائر أمام الأردن في مونديال 2026

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)