1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

معسكر “الخضر” بسيدي موسى يبدا بحضور 19 لاعبا، منهم 13 محليا

شرع المنتخب الوطني ،السبت، في الجزء الأول من التحضيرات الخاصة بمواجهة السيشل يوم 13 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في افتتاح تصفيات “كان 2017″، حيث بدأ التربص الأول الذي سينتهي يوم الرابع من شهر جوان الداخل، بحضور 19 لاعبا، منهم 13 محليا، هم: قراوي وحشود وقورمي وشرفاوي وزيتي ودبودة وبن عيادة وميباراكو ودرارجة وشنيحي ودوخة وعسلة وخذايرية، و6 عناصر محترفة فقط، هي: بلفوضيل وڤديورة وماندي وعبيد وبودبوز وزفان، بينما ينتظر أن يلتحق اليوم بالتربص 3 لاعبين وهم فيغولي وبراهيمي ومحرز، على أن يكتمل التعداد غدا الإثنين بحضور بلكالام، مثلما أشرنا إليه الجمعة.

وتدرب اللاعبون المحليون بقيادة غوركوف ،السبت، بالمركز التقني لسيدي موسى بداية من الساعة السادسة مساء، بينما خضع المحترفون لعمل خاص على يد المحضر البدني غيوم ماري، وستجري باقي التدريبات هناك إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، على أن يتدربوا بملعب مصطفى تشاكر يوم 3 جوان في حصة مفتوحة أمام الإعلاميين، وبرمج الطاقم الفني منطقة مختلطة لرجال الإعلام واللاعبين يوم 9 جوان، عند انطلاق الجزء الثاني من التحضيرات.

مواضيع ذات صلة

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)