1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

“هاتريك” بن يدر يقود إشبيلية لتصدر مجموعته بدوري الأبطال

قاد وسام بن يدر، إشبيلية للفوز على ضيفه ماريبور السلوفيني (3-0) اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان بالجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة، بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وتصدر إشبيلية، المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، متفوقًا على ليفربول وسبارتاك موسكو، ولكل منهما نقطتين، فيما يقبع ماريبور في المؤخرة بنقطة وحيدة.

انتظر أبناء الأندلس لأقل من نصف ساعة فقط قبل أن يبدأوا في هز الشباك.

جاء أول الأهداف نتيجة لمهارة فنية عالية من خواكين كوريا الذي راوغ كل الدفاع السلوفيني، وأهدى الكرة في النهاية لبن يدر الذي وضعها في المرمى بكل سهولة (27).

أمَّا الهدف الثاني، فجاء إثر انفراد بن يدر بالحارس من الجهة اليسرى داخل المنطقة، مستفيدًا من تمريرة زميله فرانكو فاسكيز البينية ليضع كرة أرضية متقنة على يسار الحارس (38).

وأكمل المهاجم ذو الأصول التونسية “الهاتريك” قبل نهاية النصف الثاني، واللقاء بدقائق معدودة ومن علامة الجزاء واضعًا الكرة بعيدا يسار الحارس الذي اتجه لصدها، لكنها كانت بعيدة عن متناوله (83).

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)