1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

وفاق سطيف في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الفائز على المغرب التطواني

تعرف وفاق سطيف سهرة الأربعاء على منافسه في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وهو نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك بعدما تمكن هذا الأخير من إقصاء نادي تيطوان المغربي بفضل ضربات الترجيح 4/3 عقب انتهاء وقت المباراة الرسمي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويبدو أن “النسر الأسود” سيكون السبت المقبل في وضع مريح جدا ان عرف كيف يستثمر في عامل الإرهاق الذي يعاني منه فريق أوكلاند النيوزيلندي الذي لعب 120 دقيقة كاملة، ووصل إلى ربع نهائي “الموندياليتو” وهو في وضع لايحسد عليه من الناحية البدنية، جراء أثار التعب الذي ناله بعد إقصائه بصعوبة للمغرب التيطواني في مباراة الافتتاح لكاس العالم للاندية التي تحتضنها المغرب الى غاية 20 ديسمبر الجاري.

ويعرف “الموندياليتو” بداية من الدور نصف النهائي المقرر يوم 16 من الشهر الجاري دخول العملاق الاسباني ريال مدريد المسابقة .

مواضيع ذات صلة

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

ما هي حسابات تأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ 32 في مونديال 2026؟

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

منتخب النمسا الخصم القادم للمنتخب الجزائري : عاد للمونديال الحالي بعد غياب طال 28 عاماً

بيتكوفيتش يشيد بـ”شخصية وكبرياء” محاربي الصحراء بعد الإطاحة بالأردن في مونديال 2026

بيتكوفيتش يشيد بـ”شخصية وكبرياء” محاربي الصحراء بعد الإطاحة بالأردن في مونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)