أُقصي اليوم الأحد، المنتخب الوطني الأولمبي من الدور التصفوي الثاني المؤهل لـ “كان 2023″، رغم فوزه بنتيجة 3 أهداف مقابل 1 في لقاء الإياب، أمام الكونغو الديموقراطية.
وكان لقاء الذهاب الذّي جرى قبل أسبوع بـ “كينشاسا”، قد عرف فوز الكونغو الديمقراطية على المنتخب الوطني الأولمبي برباعية مقابل هدف.
