1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

بلماضي يدعم أشبال بوقرة قبل نهائي أفريقيا

سجل جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول، اليوم الجمعة، حضوره بالمركز التقني لسيدي موسى، لحضور الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب المحليين، تحسبا لخوض لنهائي كأس أمم أفريقيا، ضد المنتخب السنغالي.

ويخوض الخضر، المباراة النهائية للشان أمام أسود التيرانجا، سهرة السبت، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر، وهذا لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم في المسابقة.

 بلماضي قد عاد إلى الجزائر خصيصا من أجل حضور النهائي، وهذا لإعطاء دفعة معنوية لأشبال المدرب بوقرة، في واحدة من أصعب المواجهات التي يخوضها الفريق.

ذات المصادر، أكدت أن بلماضي، سيحضر المباراة النهائية، وسيستغل الفرصة لمعاينة بعض اللاعبين، ممن خطفوا الأنظار منذ انطلاق المنافسة، على غرار حارس شباب بلوزداد، الكسيس جندوز.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)